أبو ظبيمعالجة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ DIN7984 مسامير ذات رأس رفيع سداسي الرأس مسامير ذات رأس قصير 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير شفة مانعة للانزلاق ، صواميل مربعة من الزنك الأبيض ، ومسامير للماكينة ، وحلقات تركيب الأجهزة الأم المعلقة ، وصواميل برشام غاطسة ، ومسامير تبديل ممتدة ، وتقسيم ، وكسر ، و فصل ، غسالات مربعة ، مسامير فاصلة مقاومة للاهتراء ، مسامير بعقب ، مسامير برأس نحاسية مسطحة ، أعمدة دعم بلاستيكية ، 2205 براغي ، براغي سبيكة مشدودة يدويًا ، صواميل 304 ، براغي مسمار عالية الدقة ومثبتات أخرى ، بسبب الاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات مختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يكشف جهاز الحلبة الأوتوماتيكي عن جهاز الحلقة الأوتوماتيكي القادر على تحقيق التجميع الأوتوماتيكي للحلقة لتحسين كفاءة الإنتاج وتقليل تكاليف العمالة. ومع ذلك ، هناك مشاكل تتعلق بانخفاض درجة الأتمتة وانخفاض كفاءة العمل.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

المكسرات في السوق لا تزال بها عيوب معينة. تعتمد أبو ظبيالبراغي على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن أبو ظبيأبو ظبيقفل هذه الطريقة تمامًا. يتم فك أبو ظبيالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط واهتزاز هائلين ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة وله تأثير وقائي. مشكلة سيئة ، لهذا ، نقترح الجوز مع وظيفة الأبو ظبيأبو ظبيقفل الذاتي

DIN7984 براغي مقبس سداسي برأس رفيع

أبو ظبيبرغي منخفض الرأس

في ضوء الحالة المذكورة أعلاه ، فإن المشكلة التقنية التي يتعين حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي توفير برشام التثبيت شبه الصلب ذاتي التوسيع ، والغرض من ذلك هو حل الاتصال الحالي بين الأغطية البلاستيكية والألواح خفيفة الوزن أو المواد العازلة أو لوحات الدوائر أو أي مواد أخرى في حالة المواد الرقيقة وخفيفة الوزن ، تكون قوة قبضة البرشام نفسها على سطح التثبيت والتماسك أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها وتثبيتها عن طريق التشغيل اليدوي. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتقوية عند تركيب المادة.

1/2-13

يكون ذيل أبو ظبيبرغي ذيل الحفر على شكل ذيل حفر أو ذيل مدبب ، ولا يلزم إجراء معالجة إضافية. يمكن إجراء الحفر والتنصت والأبو ظبيأبو ظبيقفل مباشرة على مادة الإعداد والمواد الأساسية ، مما يوفر وقت البناء بشكل كبير. بالمقارنة مع أبو ظبيالبراغي العادية ، فإن صلابتها وقوة سحبها وقوة صيانتها عالية ، ولن يتم فكها لفترة طويلة بعد التركيب ، لذلك فهي آمنة للاستخدام. تعد براغي أبو ظبيالتنصت الذاتي والحفر الذاتي أفضل أدوات التثبيت الاقتصادية من حيث قابلية التشغيل والتكلفة والموثوقية ، خاصة في مزيج من البناء والتشييد والأماكن السكنية وغيرها. الآن يتطلب تشييد المباني الشاهقة وحركة المرور عالية السرعة في الصين القارية المزيد من براغي الحفر عالية الجودة ؛

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي